رئيس جمهورية كوريا الجنوبية يستقبل معالي الوزير

التاريخ: 18/08/1439

استقبل فخامة الرئيس مون جاي إن رئيس جمهورية كوريا الجنوبية اليوم في البيت الأزرق بالمقر الرئاسي معالي الوزير المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح، الذي يزور كوريا حاليًا.
وأشاد فخامة الرئيس الكوري في كلمة له خلال الاستقبال بعمق العلاقة الثنائية القوية والثقة الكبيرة المتبادلة بين المملكة العربية السعودية وكوريا التي نشأت عام 1962م، مبيناً أن المملكة حافظت على هذه العلاقة القوية، ومتطلعًا إلى تطويرها في المستقبل.
وأوضح فخامته أنه يتطلع لاستمرار التعاون مع المملكة في مختلف المجالات خاصة المجال الاقتصادي، مشيراً إلى أن التعاون حالياً لا يقتصر على النفط والطاقة التقليدية، بل أصبح يشمل المجالات الصناعية الحديثة مثل السيارات الكهربائية، والآلات وذلك في إطار رؤية المملكة العربية السعودية - كوريا 2030.
وشكر الرئيس الكوري معالي المهندس خالد الفالح على جهوده في تعزيز العلاقة الثنائية بين المملكة وكوريا الجنوبية في مجالي الطاقة والصناعة.
من جهته قدم معالي المهندس خالد الفالح شكره وامتنانه لفخامة الرئيس الكوري على حسن الاستقبال، مؤكدًا عمق العلاقة الوثيقة بين البلدين، وأن التعاون بينهما سيكون مستمرًا بعون الله وفق توجيهات قيادتي البلدين.